بدور ابراهيم تعلن طلاقها وتطلب من الله مسامحتها على ما فعلته في فرنسا

مواضيع مفضلة

الأحد، 2 أغسطس 2020

بدور ابراهيم تعلن طلاقها وتطلب من الله مسامحتها على ما فعلته في فرنسا

أعلنت بدور البراهيم، خبيرة التجميل السعودية، انفصالها عن زوجها بعد زواج دام ستة اشهر فقط.

وظهرت البراهيم من خلال فيديو نشرته على حسابها على سناب شات، وفي البداية عبرت عن توقها للجمهور الذي حرمت منه بسبب الزواج و "غيرة" زوجها.
وبينت البراهيم أنها ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إجبارها على ذلك من زوجها الذي منعها حتى من التواصل مع متابيعها ومحبيها عبر الرسائل الصوتية.

وتابعت بدور: “كنت دائمة التواصل معكم منذ 7 سنوات، وكنتم جزء مني كعائلتي، ولكني اضطريت لإقفال التواصل عبر الخاص، وهذا أثر بنفسيتي ونفسية متابعيني، وعائلتي وأولادي، وديرتي التي افتقدتني”.


وكشفت بدور البراهيم أن إجراءات الطلاق الرسمية لم تكتمل بعد، ولكنها مستمرة، نوهت البراهيم كذلك انها عملت ما عليها، ولكن لا يوجد نصيب، فما عرضت على محبيها ومتابعيها عرض نكاجها، ستعرض عليهم ايضا صك طلاقي.

وتابعت: “لا أشعر بالخجل، ولست خائفة، وجدت نفسي في ديرتي وبين أولادي، لم أستطع تحمل الغربة، وحين وازنت الميزان وجدت أن الكفة لا تزن لهذا الشخص، ولا يستحق أن أكمل معه، الله يستر عليه”.

ونصحت البراهيم المشاهير مثلها بعدم الإعلان عن الزواج حتى لا يضطروا إلى إعلان الانفصال بعد ذلك ، مؤكدة أن الطلاق ليس مخجلًا أو عيبا، وأضافت: "عندما تنهون علاقة اقطعوها من جذورها، ولا ترقبوا الطرق الآخر، لكن اكملوا حياتكم بشكل طبيعي وتكون الصنارة فارغة".

وتابعت: “تعلمت من خطأي أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، وكنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي، وقد تستغربون أنني كشفت وجهي، أنا لم أغطيه من الأساس، كنت أريد رضا زوجي فقط كأي زوجة”.

واشارت بدور البراهيم كذلك أنها كانت تجد التناقض حيث تغطي رأسها في المملكة العربية السعودية وتكشفه خارجها، وهو ما عرضها لمواقف محرجة بسبب زوجها الذي لم ترق حياته وتصرفاته لها.

وأشارت ايضا إلى ان يبدو أنها تسرعت في الارتباط، وكانت في حالة عميان، وبينت ان زوجها عندما أجريت تحليلا للدم كاجراء روتيني، اخبرها انه لو كان فيها اي مرض معدي او خطير فهو سيتزوجها.

ويشار غلى ان احدث ظهور للبدور البراهيم عندما عرضت اعترفها بصرف مبالغ مالية ضخمة خيالية اثناء قضائها شهر العسل في فرنسا.

واعربت البدور لاحقا في فيديو آخر عن ندمها لصرفها مهرها بالكامل والذي يقدر بنحو مليون ريال على التسوق.

وقالت البراهيم وهي تضع شالا على وجهها إنها خلال حديث مع صديقاتها وعائلتها، قالوا لي أنتي مهرك مليون، فقلت لهم راح المليون خلص، اشتريت فيهم كلهم. ثم اكملت البدور قائلة اللهم لا تعاقبنا على الذي فعلناه في فرنسا، اشعر بالندم على كل ما اشتريته.

وكانت البراهيم ظهرت سابقا في فيديو معلنة ارتباطها برجل اعمال سعودي لم توضح ما هو اسمه ومنصبه، ثم نشرت صورة لعقد النكاح، معبرة عن سعادتها بان مهرها مليون ريال.
في موقعنا ايضا:
لن تصدق ماذا وجدت لجين عمر في باص صديقتها

واوضحت البدور البراهيم بعد زواجها لن تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بكامل وجهها، مشيرة إلى أنها من الممكن ان تظهر عينيها فقط، داعية الله ان يثبتها على هذا الأمر.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف